المصائب تتوالى على الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

شهدت الفترة الأخيرة العديد من المشاكل والأزمات التي اندلعت داخل فريق الترجي التونسي قبل مباراته المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أول الأزمات في الفريق التونسي تقدم خمسة لاعبين بشكوى رسمية ضد النادي لدى الاتحاد التونسي بداعي عدم الحصول على مستحقاتهم.

وكشفت صحيفة «تونس الرقمية» فى الأيام الماضية عن تقدم خمسة لاعبين من جانب لاعبي الترجي لشكوى رسمية للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية أو فسخ التعاقد.

ومن أبرز اللاعبين الذين هددوا بالرحيل عن الفريق في حالة عدم الحصول على مستحفاتهم:  الدولي الليبي حمدو الهوني والذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الأهلي، حيث يمتلك الجناح الليبي عقدًا يربطه بفريق “باب سويقة” حتى صيف 2023.

وبخلاف صاحب الـ27 عامًا، تقدم كل من فادي بن شوق، والثلاثي الجزائري محمد أمين توجاي وعبد الرؤوف بن غيث وعبد الرحمن مزيان بشكوى ضد النادي.

لم تكن أزمة المستحقات الملف الوحيد الذي تداول في الأيام الأخيرة داخل معسكر الترجي، بل امتدت أيضًا بمشكلة تتمثل في اللاعب ماهر بالصغير وهو رفضه خوض التدريبات منذ مباراة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة.

وجاء رفض بالصغير خوض أي تدريب بسبب عدم مشاركاته في المباريات الرسمية الأخيرة بالإضافة إلى أنه سيغادر النادي في نهاية الشهر الحالي بداعي نهاية عقده.

وبخلاف رحيل بالصغير هناك ملف قد يسبب أزمة في صفوف الترجي وهو نهاية عقود 8 لاعبين في الشهر الجاري.

اللاعبون هم: (معز بن شريفية – سامح الدربالي – خليل شمام – طه ياسين الخنيسي – حسين ربيع – ويليام توجاي – ماهر بالصغير – محمد أمين مساكني – محمد أمين بن حمادة – وسيم القروي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *