المستشار في المدرج.. كيف يجرؤ الحكم على طرد طارق حامد؟

شهدت الدقائق الأولى من مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري مشهدًا جدليًا.

جاء ذلك بعد تدخل عنيف كالعادة من طارق حامد لاعب وسط الزمالك الذي يحاول دائمًا إرهاق منافسيه وتخويفهم من خلال تدخلاته العنيفة.

وشهدت الخمس دقائق الأولى تدخل عنيف من طارق حامد على أحد لاعبي إنبي وقام بالدوس على بطنه بالحذاء في الكرة.

وعلى الفور استدعى حكم “الفار” الحكم محمود عاشور لمشاهدة الكرة مرة أخرى خاصة وأنها تستدعي بطاقة حمراء مباشرة.

ولكن على طريقة فيلم “البدلة” حيث قام الفنان الكوميدي أكرم حسني بتحكيم مباراة للفارس الأبيض إلا أنه خاف أن يعاقب لاعبي الزمالك خاصة وأن المستشار في المدرج وأنه لن يسكت حال اتخاذ قرار ضد فريقه.

وعلى الرغم من عدم تأكدي من حضور المستشار للمباراة إلا أن الحكم فاجأني واكتفى بتوجيه إنذار لطارق حامد فقط ولم يجرؤ على طرده من المباراة على الرغم من أن هذا القرار مخالف لقواعد الفار حيث أنه إما بطاقة حمراء أو لا شيء وسبق أن قام العديد من الحكام بتوضيحه في الكرة التي تم فيها طرد أليو ديانج في مباراة الأهلي أمام الجونة.

ولكن على رأي المثل: “نصف العمى ولا العمى كله” فهذه البطاقة الصفراء كافية لكي يغيب طارق حامد عن الزمالك في المباراة المقبلة أمام بيراميدز في الدوري خلال الجولة الـ24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *