القيعي: اتحاد الكرة سبب كارثة المنتخب.. و”المحترف” لو مش هيضيفلنا ميجيش أحسن

حمل مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي المهندس عدلي القيعي الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية الأداء الباهت للمنتخب خلال المباريات الودية ومباراته مع نظيره الكيني أمس والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقال القيعي ساخرا أن الاتحاد يتخذ قرارات  بشكل عبقري منقطع النظيرفي تدمير الكرة المصرية وعلى رأسها المنتخب الوطن وهذا لا يتوقف على الموسم الحالي فقط بل يمتد للموسم السابق أيضا.

وأشار إلى أن ايقاف بطولة الدوري لمدة شهر بعد أن كان قد بدأ قويا وشهد تنافس كبير بين الفرق لمدة شهر أخرج جميع اللاعبين عن مستواهم الحقيقي ولن تجد لاعبا بكامل لياقته أو مستواه بسبب التوقف الغريب.

وأكد القيعي خلال مقابلة له على قناة الأهلي اننا بحاجة لحل مشكلة اللاعبين المحترفين الذين يتعامل بعضهم على انه يأتي في نزهة أو للفسحة، فإذا كان اللاعب المحترف لن يضيف للمنتخب فخير له ولنا ألا ياتي.

وكلنا نتذكر-يكمل المهندس عدلي القيعي كلامه- أن كل البطولات التي فزنا بها كان أغلب المنتخب من لاعبين محليين وهم الذين كانوا أكثر تأثيرا في انجازات المنتخب على المستوى القاري فمحمد أبوتريكة ومحمد بركات وعصام الحضري وعماد متعب وغيرهم من اللاعبين الذين كانوا ركيزة أساسية لفوز المنتخب المصري بثلاث بطولات أمم أفريقيا كانوا غير محترفين.

وكان المنتخب المصري قد تعادل مع نظيره الكيني تعادلا ايجابيا 1-1 في افتتاحية مباراة مجموعته المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون عام 2021 ليخسر نقطتين سهلتين كانتا في المنال في حين فاز منتخب جزر القمر على نظيره التوجولي في نفس اليوم وتصدر بذلك المجموعة تاركا مصر وكينيا يتقاسما المركزين الثاني والثالث.

موضوعات لا تفوتك قراءتها

شاهد أقوى وأظرف 20 كوميكس “فشخ” بها الأهلاوية الخرم مصطفى يونس

شاهد أقوى الكوميكسات على الفيديو المنسوب لمرتضى منصور.. وتعليق سما المصري عليه

أحمد حسن: غلطة عمري إني سبت الأهلي ولعبت للزمالك.. ودونجا وقع للأهلي

صحفيون ينشرون مستندات لفضائح مرتضى منصور في البارات وإصابته بالجرب

بالفيديو.. فضيحة تحكيمية صعدت بالإسماعيلي للمباراة الفاصلة مع الأهلي دوري 2009 مجاملة لعلاء مبارك

شاهد أجمل الكوميكسات والألشات على فضح تركي لمرتضى في موضوع الأظرف والساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *