Home أخبار× أخبار الطوفان.. الأهلي يراهن على شعبيته لـ «تأديب» اتحاد الكرة
الأهلي

الطوفان.. الأهلي يراهن على شعبيته لـ «تأديب» اتحاد الكرة

by ibrahim samir

يترقب العديد من عشاق النادي الأهلي ما ستسفر عنه الساعات المقبلة، في ضوء الاجتماع الطارئ الذي دعا له اليوم للرد على عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أحداث مباراة السوبر المصري.

غضب أهلاوي عارم

وكانت حالة من الغضب العارم قد انتابت كل من يرتبط بالنادي الأهلي عقب اعلان لجنة الانضباط عن قراراتها المتعلقة بأحداث مباراة السوبر أمام الزمالك، وإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي تم فيه إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 مباريات فقط على الرغم من الفعل الخادش للحياء الذي اتى به عقب نهاية المباراة على مرأى ومسمع من الجميع، وذلك فضلًا عن إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأحمر مباراتين دون وجود دليل واضح يبرر ذلك القرار.

مصدر موثوق.. الأهلي يستقر على الانسحاب من المسابقات المحلية ويفويت الفرصة على تأجيل القمة

رد قاسي

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي فإن مجلس إدارة النادي يستعد لاتخاذ عدد من القرارات القوية للرد على قرارات لجنة الانضباط المجحفة في حق لاعبي الأهلي.

انسحاب محلي متوقع

إذ يٌتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن انسحابه من البطولات المحلية، وتجميد النشاط محليًا، لحين العدول عن تلك القرارات أو تعديلها بما بتوافق مع اللوائح الدولية المنظمة للعبة، وإلا سيتم اللجوء للفيفا ومحكمة الرياضة الدولية.

تركي آل الشيخ يعلق على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

فرس الرهان

ويضع الأهلي رهانه على شعبيته الجارفة داخل القطر المصري وخارجه، والمحرك الأساسي للنشاط الكروي في مصر، خاصة وأن المارد الأحمر يمتلك قاعدة جماهيرية تتخطى حاجز الـ 60 مليون مشجع في الداخل فقط.

كسر شوكة اتحاد الكرة

أداة التسويق الهائلة التي يتمتع بها اسم الأهلي سيكون لها عامل كبير في كسر شوكة القائمين على لعبة كرة القدم في الوقت الحالي، خاصة وأن القطاع الكبير من الجماهير الحمراء يشعر بمظلومية كبيرة بسبب تلك القرارات والتي أظهرت محاباة كبيرة للغريم التقليدي.

اول رد فعل من الأهلي على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

الفجور في الخصومة

ويبدو ان النادي الأهلي لن يرضخ هذه المرة لأي ضغوطات بعد هذا الفجور في الخصومة من اللاعب الذي اتم انتقاله للقلعة الحمراء قبل أيام قليلة رغمًا عن أصوات تنتمي لنادي الزمالك حاولت عرقلة ذلك الأمر مرارًا وتكرارًا.

طوفان اهلاوي متوقع

ومن المتوقع ان يكون شعار النادي الأهلي “لتكن الخسائر أيًا كانت وفي حق أي فرد او منظومة” طالما راهن الطرف الآخر على حلم وصبر مسئولو الأهلي، على غرار ما حدث في مواقف عدة سابقة، تراجع فيها مجلس إدارة القلعة الحمراء عن بعض حقوقه حفاظًا على العديد من العلاقات سواء كانت مع المملكة العربية السعودية ابان فترة الخصومة مع تركي آل الشيخ أومع اتحاد الكرة السابق الذي اقيل فيما سبق بعد فشله في قيادة الكرة المصرية، واخيرًا مع دولة السودان بعد التغاضي عن شكوى نادي الهلال السوداني على خلفية الأحداث المؤسفة التي تعرض لها الفريق الأحمر في البلد الشقيق.

قرارات اتحاد الجنايني: ايقاف كهربا لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات

مفاجأة كبيرة.. كارتيرون يلغي مران الفريق بعد أن أبلغه مرتضى بتأجيل مباراة القمة

محمد فضل مهاجما مرتضى: عقوبات شديدة في انتظار رؤوس الفتنة مهما كانت مناصبهم

اقرأ أيضا

Leave a Comment