Home أخبار× أخبار ضربة موجعة للزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

ضربة موجعة للزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

by ibrahim samir
السوبر الإفريقي

تضاءلت فرصة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المشاركة بمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

معاناة شيكابالا

وعاني شيكابالا خلال الساعات القليلة الماضية، لعدد من المتاعب العضلية، قلصت مشاركته في مباراة السوبر المرتقبة، قبل أن يشارك في المران الجماعي مساء الأمس لبعض الدقائق.

المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

فحص طبي أخير

ومن المقرر ان يخضع لفحص طبي قبل المشاركة في المران الجماعي للفريق الأبيض اليوم والذي يسبق المباراة بأربع وعشرين ساعة، للوقوف على مدى جاهزيته لخوض المواجهة.

موعد المواجهة

ويحتضن استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بدولة قطر، مواجهة الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، والزمالك بطل الكونفدرالية في السوبر الإفريقي، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة يوم الجعة المقبل.

ثلاثة لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة السوبر أمام الزمالك

دور شيكابالا

ويعد شيكابلا أحد العناصر المميزة التي يعول عليها المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلال المواجهة المرتقبة، نظرًا لخبراته الطويلة مع الفريق الأبيض بالإضافة إلى دور القيادة الذي يقوم به داخل الملعب.

خسارة الترجي للقب السابق أمام كارتيرون 

يذكر ان الترجي كان قد خسر لقب السوبر الإفريقي في النسخة الماضية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والذي كان يقوده فنيًا من خارج الخطوط باتريس كارتيرون المدير فني الحالي للزمالك.

رسميًا.. الإسماعيلي يمدد عقد لاعبه محمود البدري 5 مواسم مقبلة

طرفي السوبر

وكان الترجي التونسي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بينما حقق الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

عمار حمدي: «إذا عاد بي الزمن سأختار الأهلي حتى وإن كنت سأشارك أساسيًا مع الزمالك»

نبيل معلول: «الزمالك أسهل للترجي من الأهلي»

رسميًا.. أحمد رؤوف يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

اقرأ أيضا

Leave a Comment