Home أخبار× أخبار لاعب الزمالك السابق يكشف كواليس اتصال الخطيب لضمه للأهلي
محمود الخطيب

لاعب الزمالك السابق يكشف كواليس اتصال الخطيب لضمه للأهلي

by ibrahim samir

كشف أحمد حسن مكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، كواليس الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في إحدى المرات التي كان قريب فيها من الانضمام للقلعة الحمراء.

أحمد مكي والانتقال للأهلي

وارتبط اسم احمد مكي بالانتقال للنادي الأهلي أكثر من مرة منذ بداية تألقه وبزوغ نجمه مع نادي حرس الحدود خاصة وأنه كان أحد ناشئي القلعة الحمراء، ولكن دائمًا ما كانت تفشل عملية انتقاله للمارد الأحمر لأسباب مختلفة.

«ديلي ميل» تفجر مفاجأة حول وجهة تريزيجيه الموسم المقبل

رحيل مكي عن الأهلي

وقال مكي في تصريحات تلفزيونية أنه كان قد رحل عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي نحو نادي حرس الحدود، بعدة قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بدمج فريقي 86 و87، مشيرًا إلى انه كان هناك اتفاق على عودته للقلعة الحمراء بعد موسم إلا أنه فوجئ بقرار النادي العسكري بضمه بشكل نهائي بعد تألقه مع الفريق.

حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل

مفاوضات الأهلي الأولى والثانية 

وأضاف لاعب سموحة الحالي إلى أنه كان قريبًا من الانضمام للنادي الأهلي في ثلاث مرات سابقة، موضحًا أن الأولى فشلت بسبب تمسك إدارة الحرس به في إطار سعيها لكتابة تاريخ بالتتويج بالبطولات، والثانية تعثرت بسبب المقابل المادي.

المفاوضات الثالثة

وأشار إلى انه في المرة الثالثة كان قد عقد عدة جلسات مع عدد من مسئولي الأهلي على رأسهم عدلي القيعي ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت، لافتًا إلى انه كان قد تلقى في تلك المرة اتصالًا هاتفيًا من محمود الخطيب رئيس النادي الحالي استطلع فيها موقفه من الانضمام للقلعة الحمراء، موضحًا أنه وعلى الرغم من ذلك لم تكلل المفاوضات بالنجاح.

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

مكي واللعب للزمالك

يذكر ان أحمد حسن مكي كان قد انتقل لنادي الزمالك، إلا أن لم يستمر سوى موسم واحد، فشل فيه في اكتساب ثقة الجهاز الفني للفريق الأبيض في ذلك الوقت، ولم يترك بصمة واضحة أو أثر إيجابي لدى الجماهير البيضاء.

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

الفيفا يفاجئ الأهلي بقرار يخص استمرار رمضان صبحي مع الفريق

الموعد والقناة.. تعرف على كواليس الظهور الأول لـ فايلر عبر الشاشات المصرية

اقرأ أيضا

Leave a Comment