Home أخبار× أخبار «بشرة خير» في الأهلي حال عودة النشاط.. تعرف عليها
الأهلي

«بشرة خير» في الأهلي حال عودة النشاط.. تعرف عليها

by ibrahim samir

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي عن انفراجة في موقف حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، المصاب منذ فترو طويلة.

وكتن حمدي فتحي قد تعرض لقطع في غضروف الركبة في الأسابيع الأولى من بداية الدوري، ليخضع لعملية جراحية، فضل المعالج الألماني فيها إجراء خياطة له، كطريقة أفضل للحفاظ على اللاعب من إمكانية تعرضه لذات الإصابة خلال الفترة المقبلة خاصة وانه لا يزال في سن صغير، الأمر الذي ابعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وأفاد المصدر أن حمدي فتحي بات لائقًا من الناحية الطبية والبدنية، بعدما انهى فترة التأهيل التي خضع لها خلال أسابيع القليلة الماضية، تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق.

وأوضح انه وعلى الرغم من ذلك فإن اللاعب لن يكون بمقدوره المشاركة في المباريات بصورة طبيعية حال عودة النشاط، قبل أن يخوض عدد من التدريبات الجماعية يتعرض فيها لالتحامات قوية، من اجل تجهيزه بشكل قوي لخوض المباريات بشكل طبيعي.

ولن يجد حمدي فتحي الطريق ممهدًا أمامه للعودة للتشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، بل سيتعين عليه بذل المزيد من الجهد لاستعادة مكانته، في ظل المستوى المميز الذي كان عليه الثنائي عمرو السولية والمالي أليو ديانج قبل توقف النشاط، خاصة وان الثنائي كانا قد أبديا تفاهمًا كبيرًا في وسط الملعب وشكلا قوة كبيرة للفريق الأحمر خلال فترة ما قبل توقف المنافسات.

ويشهد الدوري المصري الممتاز، حالة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كإجراء احترازي من انتشار الوباء، وعلى الرغم من التأكيدات الحكومة الرسمية بعودة الندية لمباشرة أنشطتها مع النصف الثاني من شهر يونيو إلا انه لم الإعلان عن موعد محدد لاستئناف النشاط الرياضي والدوري العام بصفة خاصة، حتى الآن.

اقرأ أيضا

Leave a Comment