الأهلي ينقذ الزمالك بعد أزمة حرمانه من القيد

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أزمة نادي الزمالك وحرمانه من القيد لمدة فترتين انتقال أي أنه لن يتمكن من إضافة ولاعب واحد طول الموسم الى قائمته.

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن أهلي جدة سيساعد الأببيض وإنقاذه من الورطة التي وقع فيها مؤخرًا بعد أن تعاقد مع ثلاثة لاعبين لضمهم إلا أنه فشل في قيدهم.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي السعودي حصل على توقيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد إعارة حتى نهاية الموسم بسبب فشل تسجيله بسبب أزمة القيد التي تلاحق الفريق الأبيض ومنعته من تسجيل صفقاته الجديدة.

وأشار التقرير أن مسئولي الراقي قد اتموا اتفاقهم مع حمدي النقاز لضمه لمدة عام على سبيل الإعارة، ويتبقى فقط حصوله على تأشيرة الدخول للوصول إلى السعودية والانضمام لتدريبات الفريق خلال الفترة الماضية ليكون بديلاً لفيجسا والذي تم فسخ التعاقد معه بسبب إصابته المزمنة والتي سوف تجعله يغيب عن الفريق لمدة طويلة.

وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *