الأهلي يسابق الزمن لتسويق هذا الثنائي خلال أيام

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم رغبته في الإطاحة بكل من ناصر ماهر وجونيور أجايي من الفريق بشكل غير مباشر قبل مباراة السوبر.

واستقر المدير الفني على استبعاد الثنائي من حساباته الفنية في المعسكر المقام حاليًا في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش.

وأكد مصدر في الأهلي أن الإدارة حاليًا تتحرك بكل قوة من أجل تسويق الثنائي خارج الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتحقيق أكبر استفادة منهما.

وأوضح المصدر أن الفترة الجالية تشهد عقد الإدارة الحمراء جلسات مكثفة مع الثنائي جونيور أجايي وناصر ماهر، لحسم موقفهما النهائي من الأندية التي طلبتهما، خاصة جونيور أجايي، الذي يرفض البقاء أو تجديد عقده، وطلب تسوية مستحقاته وفسخ التعاقد، والبحث عن محطة جديدة للرحيل إليها في الموسم المقبل.

وأوضح أن ناصر ماهر تلقى أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، أبرزها من أندية سموحة وبيراميدز، للحصول على خدماته، إلا أن الأمر ما زال معلقًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن إدارة الأهلي ترفض بيعه بشكل نهائي وأن يخرج على سبيل الإعارة.

واختتم أن الإدارة ستحسم مصير الثنائي جونيور أجايي وناصر ماهر خلال الساعات المقبلة، خاصة في ظل سعى كل لاعب لبدء مسيرته مع الفريق الذي سينتقل إليه بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *