الأرجنتين تتقدم بثنائية على فرنسا في نهائي كأس العالم.. شاهد أهداف الشوط الأول

الأرجنتين تتقدم بثنائية  على فرنسا في نهائي كأس العالم.. شاهد أهداف الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 بتقدم ” منتخب التانجو” على حساب منتخب “الديوك” بهدف دون رد.

وافتتح ليونيل ميسي، أهداف المباراة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء، ليتقدم للأرجنتين بالهدف الأول، قبل أن يضيف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني للتانجو في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء.

ويحتضن ستاد «لوسيل» مباراة المنتخبين، والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر باقة قنوات ” بي إن سبورتس المفتوحة” بجانب قنوات ” الكأس إكسترا” ويعلق على أحداثها باقة من ألمع المعلقين في الوطن العربي.

أعلن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا عن تشكيل اللاعبين الذي سيخوض به مباراة الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتلتقي الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “لوسيل” بقيادة الحكم البولندي الدولي، سيمون مارشينياك.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: ثيو هيرنانديز، دايوت أوباميكانو، رفائيل فاران، جول كوندي.

الوسط: أدريان رابيو، أوريلين تشواميني، أنطوان جريزمان.

الهجوم: كيليان مبابي، أوليفييه جيرو، عثمان ديمبلي.

بينما على الجانب الآخر، أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن تشكيل فريقه في مباراة فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022.

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين في المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

في خط الدفاع: أكونيا، لوكاس روميرو، نيكولا اوتاميندي، نوهيل مولينا.

في خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فيرنانديز، ماك أليستر.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للمباراة النهائية بعد أن تخطى عقبة منتخب كرواتيا في نصف النهائي، بينما تأهل منتخب فرنسا بعد فوزه على المنتخب المغربي.

وشهد تاريخ المواجهات بين الأرجنتين وفرنسا 12 مواجهة سابقة ، حقق المنتخب الأرجنتيني أكبر عدد من الانتصارات وبلغ 6 لقاءات واستطاع المنتخب الفرنسي الفوز في مباراتين فقط ، فيما سيطر التعادل بينهما على 4 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *