اتجاه قوي لاستبعاد مصطفى محمد من معسكر المنتخب المقبل

يستعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارولس كيروش لعقد اجتماع مهم اليوم لحسم عدد من الأمور المهمة ووضع الخطة التي سيسير عليها الاتحاد في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تأتي على رأس اهتمامات الجهاز الفني حسم موقف اللاعب مصطفى محمد مهاجم المنتخب والمحترف ضمن صفوف جالطا سري التركي على سبيل لإعارة من الزمالك.

وكان اللاعب قد دخل في أزمة مع المدير الفني السابق للمنتخب حسام البدري على هامش مباراة الفراعنة الأخيرة أمام الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكانت عدسات مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام الجابون، قد التقطت واقعة سب وبصق مصطفى محمد تجاه دكة بدلاء المنتخب، عقب انتهاء مباراة الجابون، والتي شهدت مشاركة اللاعب احتياطيًا، وإحراز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ومنذ وقتها ترددت أنباء بخصوص توقيع عقوبة على اللاعب واستبعاده من معسكر المنتخب المقبل ولكن مع إقالة الجهاز الفني تم تغيير الاهتمام على خبر الإقالة أكثر من تصرف اللاعب.

وألمح مصدر داخل اتحاد الكرة الى أن هناك اتجاه قوي لاستبعاد اللاعب من معسكر المنتخب المقبل في مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم كعقاب على تصرفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *