رسميًا.. تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لهذا النادي المصري

أعلن نادي مصر المقاصة عن تعيين إيهاب جلال في مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للنيجيري إيمانويل أمونيكي الذي غادر منصبه باتفاق ودي مع إدارة النادي.

مهمة أمونيكي مع المقاصة 

وكان أمونيكي قد تولى مهمة الرجل الأول بالجهاز الفني لمصر المقاصة، قبل عدة أيام بعد لإقالة أحمد حسام ميدو من قيادة الفريق الفيومي بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري خاصة وأنه تم توفير كافة الإمكانات الفنية والبدنية التي طلبها الأخير منذ بداية الموسم.

خوفا من “كورونا”.. تفاصيل لحظات رعب عاشها لاعبو الأهلي على الطائرة المتجهة لجنوب أفريقيا اليوم

جلال يقود مران المقاصة بكامل جهازه الفني

ومن المقرر ان يقود إيهاب جلال التدريبات الجماعية للفريق الفيومي رفقة جهازه المعاون بكامل هيأته وعلى رأس حمد إبراهيم كمدرب مساعد ومصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى بداية من اليوم، استعدًا لاستكمال مسيرة الفريق في بطولة الدوري.

عرض إنجليزي للاعب الزمالك مصطفى محمد

رحيل ايهاب جلال عن تدريب المصري

وكان إيهاب جلال قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بسبب تردي نتائج الفريق في بطولة الدوري، قبل أن يتم قبول استقالته ويتم تعيين طارق العشري بدلًا منه في قيادة الفريق البورسعيدي.

رسالة «غامضة» من كهربا عقب استبعاده من بعثة الأهلي المسافرة لجنوب إفريقيا

تجربة جلال السابقة مع المقاصة

ويعد إيهاب جلال صاحب تجربة فريدة سابقة مع مصر المقاصة، بعدما تمكن من قيادة الفريق الفيومي لأكثر من موسم، خلق فيها شكل مميز للفريق وقاده لاحتلال المراكز الأولى ببطولة الدوري والتأهل للعب على المستوى الإفريقي، ويذكر انه وصل في إحدى مواسمه لمنافسة النادي الأهلي على اللقب حتى الرمق الأخير من البطولة.

عقب الفوز على صن داونز.. شاهد وليد سليمان ينتصر لـ مروان محسن عبر «تويتر»

الأهلي يتلقى تأكيدات بإلغاء عقوبة الإيقاف حتى نهاية الموسم في حق كهربا

لجنة تظلمات الجنايني تدرس تخفيف عقوبة شيكابالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *