Home أخبار× أخبار رؤية خاصة لإبراهيم سعيد حول موقف الأهلي بالدوري ودوري الأبطال

رؤية خاصة لإبراهيم سعيد حول موقف الأهلي بالدوري ودوري الأبطال

by ibrahim samir
إبراهيم سعيد

أشاد إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، كثيرًا بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمرا، مؤكدًا أن الفريق الأحمر حسم اللقب بنسبة تتجاوز الـ 80%.

موقف الأهلي في الدوري ودوري الأبطال 

ويعتلي الأهلي جدول بطولة الدوري العام برصيد 42 نقطة، جمعها من الفوز في الـ 14 مباراة التي خاضها حتى الأن في المسابقة المحلية الأكبر، محققًا العلامة الكاملة، ونجح في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تنتظره مواجهة غاية في القوة امام الفريق الجنوب إفريقي صن داونز.

رضا عبد العال: «أتمنى تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ولكن !!»

رؤية خاصة

وقال سعيد خلال استضافته ببرنامج “رأي عام” المذاع عبر فضائية “تن” أن الأهلي يسير بخطى ثابته في بطولة الدوري ولن يتمكن الزمالك من اللحاق به في ظل المستوى المميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادة المدير الفني السويسري منذ بداية الموسم.

ضربة موجعة للزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

دور فايلر 

وأضاف أن المدير الفني نجح منذ انطلاق الموسم في الإعداد الجيد للاعبي الفريق الأحمر على المستوى الفني والبدني، في ظل امتلاكه لشخصية قوية تمنحه القدرة على السيطرة على كافة النجوم تحت قيادته، بالإضافة إلى رؤيته الفنية المميزة.

نسبة حسم لقب الدوري

وأتم مشيرًا إلى ان الأهلي حسم بطولة الدوري بنسبة 80%، وأن مباريات الدوري باتت بمثابة إعداد قوي لمسيرة الفريق في بطولة إفريقيا.

المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

مواجهة الأهلي المقبلة

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية في الثامنة والربع من مساء الجمعة المقبل على ملعب حرس الحدود بالماكس، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري.

ثلاثة لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة السوبر أمام الزمالك

رسميًا.. الإسماعيلي يمدد عقد لاعبه محمود البدري 5 مواسم مقبلة

عمار حمدي: «إذا عاد بي الزمن سأختار الأهلي حتى وإن كنت سأشارك أساسيًا مع الزمالك»

اقرأ أيضا

Leave a Comment