أول تعليق من الأهلي على إنتهاء الصراعات مع تركي أل الشيخ

أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، على انتهاء الصراعات القضائية بين مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مع المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

وقال خالد الدرندلي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية “اون تايم سبورتس” :”بالتأكيد سعداء بمبادرة تركي أل الشيخ، وإنهاء الصراعات القضائية مع مجلس إدارة الأهلي، وذلك عقب وفاة والدتي”.

وأضاف :”الحمدالله الأمور بتهدأ في الفترة الأخيرة، وهو ده اللي عاوزينه، الأهم دائما العلاقات الطبية بين الجميع، مش عاوزين أي خلافات”.

وتابع :”ما حدث فرصة، لأن تراجع الناس نفسها والدنيا تبقى هادئة، لأنه ليس من مصلحة الرياضة المصرية، أن يكون هناك خلافات”.

يذكر ان تركي ال الشيخ، كتب على صفحته الشخصبة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالامس :”وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي … وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة … غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته … إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وأضاف:” وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى … وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر “.

وتابع :”وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة … هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح … وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) … حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اخوكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *