Home أخبار× أخبار بالصورة.. شاهد لاعب الأهلي يقضي ثالث أيام العيد صحبة أنغام
أنغام

بالصورة.. شاهد لاعب الأهلي يقضي ثالث أيام العيد صحبة أنغام

by ibrahim samir

شارك عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر لتداول الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يتابع حفل الفنانة انغام في ثالث أيام عيد الفطر من داخل بيته.

وحرصت المتحدة للخدمات الإعلامية، على إقامة عدد من الحفلات الغنائية، ضمن احتفالاتها بعيد الفطر المبارك، استضافة خلالها عدد من اشهر المطربين والمطربات كان آخرهم الفنانة أنغام، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، حيث أقيمت تلك الحفلات بدون جمهور تماشيًا مع إجراءات الحظر المتبعة لمجابهة تفشي فيروس كورونا، وتم نقلها بشكل حصري على قناة “DMC”.

ونشر عمرو السولية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة التقطها من شاشة العرض لحفل الفنانة انغام، وارفق عليها عدد من الرموز التعبيرية تشير للحب والإعجاب.

ويلتزم لاعبو الدوري المصري في الوقت الحالي، بالحظر المفروض من قبل السلطات المصرية، التي اتخذت منذ فترة طويلة، قرارًا بوقت كافة الأنشطة الرياضية ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي وباء كورونا.

ويشهد الدوري المصري الممتاز، حالة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كإجراء احترازي من انتشار الوباء، وعلى الرغم من التأكيدات الحكومة الرسمية بعودة الندية لمباشرة أنشطتها مع النصف الثاني من شهر يونيو إلا انه لم الإعلان عن موعد محدد لاستئناف النشاط الرياضي والدوري العام بصفة خاصة، حتى الآن.

ويتصدر الأهلي قمة بطولة الدوري برصيد 49 نقطة، من 17 مباراة خاضها صمن منافسات البطولة، حيث حق الفوز في 16 منها وتعاجل في واحدة كانت الأخيرة أمام سموحة السكندري الأربعاء الماضي، بينما يأتي المقاولون العرب، في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 18 مباراة، فيمل يتواجد بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 32 نقطة، وفي المركز الرابع يتواجد الزمالك برصيد 28 نقطة من 16 مواجهة.

اقرأ أيضا

Leave a Comment