أمير مرتضى يتواصل مع أحمد حجازي لضمه في يناير.. اعرف التفاصيل

أجرى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك مرتضى منصور اتصالا باللاعب الدولي أحمد حجازي الذي يلعب للمنتخب المصري ونادي ويست بروميتش الإنجليزي للعرض عليه الانتقال لصفوف نادي ميت عقبة خلال الميركاتو الشتوي شهر يناير المقبل.

وألح أمير على أحمد حجازي لتحديد موقفه من الانضمام للزمالك كى يبدأ تفاوضه مع إدارة النادي الإنجليزي للدفاع عن ألوان الزمالك الذي سيفتقد فبالأغلب لمجهودات لاعبه محمود علاء بعد أن وصله عرض سخي من أحد الأندية الخليجية وهو أهلي جدة السعودي.

نجل رئيس نادي الزمالك يسارع الخطى لإقناع حجازي ببدء المفاوضات نعه لعلمه بدخول الأهلي في مفاوضات لضم مدافع المنتخب منذ فترة، ويريد أن يكسب حجازي للعب في الصفوف الزمالك أو إجبار الأهلي –في أسوأ الأحوال- على دفع مبلغ كبير وتكبيده خسارة كبيرة.

يذكر أن أزمة اندلعت بين أمير مرتضى ومحمود علاء نتيجة طلب مدافع الزمالك تعديل عقده الذي يقدر بـ3 ملايين جنيه عن الموسم الواحد، وهو ما رفضه المشرف العام على الكرة بالزمالك فما كان من محمود علاء إلا طلب الرحيل عن الزمالك نهاية هذا الموسم بعد أن شعر بالظلم وعدم مساواته بلاعبين أخرين رغم أنه هداف الفريق.

موضوعات لا تفوتك قراءتها

شاهد أقوى وأظرف 20 كوميكس “فشخ” بها الأهلاوية الخرم مصطفى يونس

شاهد أقوى الكوميكسات على الفيديو المنسوب لمرتضى منصور.. وتعليق سما المصري عليه

أحمد حسن: غلطة عمري إني سبت الأهلي ولعبت للزمالك.. ودونجا وقع للأهلي

صحفيون ينشرون مستندات لفضائح مرتضى منصور في البارات وإصابته بالجرب

بالفيديو.. فضيحة تحكيمية صعدت بالإسماعيلي للمباراة الفاصلة مع الأهلي دوري 2009 مجاملة لعلاء مبارك

شاهد أجمل الكوميكسات والألشات على فضح تركي لمرتضى في موضوع الأظرف والساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *