Home أخبار× أخبار أحمد فتحي يغرد مجددًا حول موقفه بعد رفض التجديد للأهلي
أحمد فتحي

أحمد فتحي يغرد مجددًا حول موقفه بعد رفض التجديد للأهلي

by ibrahim samir

نفي أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكون قد تحدث لأي وسيلة إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، حول السبب الذي دفعه لرفض لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم.

تصريحات منسوبة لأحمد فتحي

وكانت صحيفة “الإمارات اليوم” قد نشرت تصريحات منسوبة لأحمد فتحي، كشف من خلالها عن السبب اذي دفعه لرفض التجديد للنادي الأهلي، مؤكدًا ان العامل المادي لم يكن الدافع الرئيسي وراء قراره، وأنه يبحث عن المشاركة بصفة مستمرة خلال الثلاث سنوات المقبلة من اجل ضمان المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل حال تأهل الفراعنة.

أحمد فتحي يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه تجديد تعاقده الأهلي

تغريدة فتحي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” دون احمد فتحي قائلًا: “لم أتحدث مع أى صحيفة مصرية أو عربية أو أى وسيلة إعلامية طوال الفترة الماضية وإن أردت توضيح أمر معين سيكون من خلال حساباتى الموثقة على السوشيال ميديا وربنا يحمى الجميع”.

 

ربيع ياسين يوجه نصيحة لـ فايلر بإعادة النظر في موقفه من ثنائي الأهلي

توجيه الشكر لأحمد فتحي

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد وجهت الشكر لأحمد فتحي بعدما انقضت المهلة التي منحت إياه للتفكير في العرض الذي قدم إليه من اجل تجديد تعاقده مع النادي دون ان يرد بالموافقة.

مرتضى منصور: «المشاغب قد محمد صلاح 100 مرة»

اقتراب فتحي من الفريق السماوي

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى ان احمد فتحي بات على مقربة من الانضمام لنادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعرض مغري تتخطى قيمته المالية حاجز الـ 16 مليون حنيه في الموسم، ويمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

رجب بكار يرحب بالانضمام للأهلي.. ولكن !!

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة «مؤلمة» لـ أحمد فتحي

ميشيل ياناكوني يكشف عن أقرب حراس الدوري لـ محمد الشناوي 

اقرأ أيضا

Leave a Comment