Home أخبار× أخبار أحمد فتحي يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه تجديد تعاقده الأهلي
أحمد فتحي يواصل تغريداته الغامضة

أحمد فتحي يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه تجديد تعاقده الأهلي

by ibrahim samir

كشف أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السبب الحقيقي الذي دفعه لرفض تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، والبحث عن فرصة احتراف جديدة بداية من الموسم المقبل.

توجيه الشكر لأحمد فتحي 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد وجهت الشكر لأحمد فتحي بعدما انقضت المهلة التي منحت إياه للتفكير في العرض الذي قدم إليه من اجل تجديد تعاقده مع النادي دون ان يرد بالموافقة.

ربيع ياسين يوجه نصيحة لـ فايلر بإعادة النظر في موقفه من ثنائي الأهلي

المقابل المادي ؟؟

وقال احمد فتحي في تصريحات صحفية عبر جريدة “الإمارات اليوم” أنه لم يقرر الرحيل عن النادي الأهلي بسبب المقابل المادي كما يروج البعض، مشيرُا إلى أنه لو كان يبحث عن المادة لرحل في عدة مناسبات سابقة كأن آخرها عرض الزمالك قبل عامين الذي كان يفوق ما يتقاضاه مع الفريق الأحمر  بفارق كبير، فضلًا عن تلقيه عرض مغري من الناحية المادية الموسم الماضي من نادي بيراميدز.

وأوضح فتحي ان العرض الذي قدم له من قبل النادي الأهلي كان مرضي إلى حد كبير من الناحية المادية، كونه يمتلك العديد من الامتيازات أبرزها الاعفاء من قيمة الضرائب وكذلك إلغاء نسبة المشاركة.

مرتضى منصور: «المشاغب قد محمد صلاح 100 مرة»

البحث عن المشاركة 

وأضاف فتحي أن رحيل عن القلعة الحمراء، جاء بسبب بحثه عن فرصة مشاركة أكبر تضمن له التواجد في الملعب لثلاث سنوات مقبلة، تضمن له التواجد مع المنتخب الوطني في كأس العالم المقبل حال تأهل الفراعنة لهذا الحدث العالمي.

معاناته مع الأهلي

وأشار فتحي إلى أنه عانى من قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، موضحًا انه كان يلعب مباراة ويجلس على الدكة في المباراة التي تليها على الرغم من الإشادة التي كان يحصل عليها بشهادة الجماهير، وأنه لم يفتعل أي أزمة مع الجهاز الفني خلال لك الفترة حرصًا على مسيرة الفريق في البطولات المختلفة.

رجب بكار يرحب بالانضمام للأهلي.. ولكن !!

اقتراب فتحي من الانضمام لبيراميدز

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى ان احمد فتحي بات على مقربة من الانضمام لنادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعرض مغري تتخطى قيمته المالية حاجز الـ 16 مليون حنيه في الموسم، ويمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة «مؤلمة» لـ أحمد فتحي

ميشيل ياناكوني يكشف عن أقرب حراس الدوري لـ محمد الشناوي 

علي معلول ينقل رغبة مواطنه لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

اقرأ أيضا

Leave a Comment