أحمد شوبير يؤكد: «نجم الأهلي هو من طلب استبعاده من رحلة جنوب إفريقيا»

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، مفاجأة حول استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من بعثة الفريق التي سافرت لجنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

غياب ثلاثي عن بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

وكان فايلر قد استقر على سفر 20 لاعب فقط لجنوب إفريقيا، الذين كانوا قد خاضوا معسكر الفريق الأخير قبل مواجهة الذهاب في القاهرة، حيث جاء أبرز المستبعدين كلًا من رمضان صبحي للإصابة ومحمود عبد المنعم كهربا وشريف إكرامي بقرار فني.

مفاجأة مدوية.. شاهد نجم الأهلي السابق يؤكد رحيل كهربا مع نهاية الموسم

طلب من إكرامي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية ان شريف إكرامي هو من طلب من الجهاز الفني استبعاده من قائمة الفريق المسافرة لجنوب إفريقيا، دون ان يكشف عن السبب وراء ذلك.

نجم الزمالك السابق: « فايلر أحسن صفقه جبها الاهلي السنه دي»

حقيقة تجميد كهربا

وأضاف أن ما أثير حول اتخاذ قرار بتجميد كهربا داخل النادي الأهلي، أمر غير صحيح بالمرة وأن القرار فني من المدير الفني السويسري رينيه فايلر، مشيرًا إلى أن قرار المدير الفني يحمل جزء تربوي من اجل تقوي=م اللاعب فيما هو قادم

مفاجأة سارة لـ ياسر إبراهيم قبل مواجهة الإياب أمام صن داونز

وصول البعثة 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة الإياب أمام صن داونز بربع نهائي دوري بطال إفريقيا، حيث فضل المدير الفني للفريق السفر في توقيت مبكر قبل موعد المواجهة من أجل التأقلم على الأجواء هناك خاصة وأن المباراة ستقام نهارًا وقي درجة حراة مرتفعة وهي أجواء لم يعتاد عليها أبناء القافلة الحمراء.

رسميًا.. تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لهذا النادي المصري

خوفا من “كورونا”.. تفاصيل لحظات رعب عاشها لاعبو الأهلي على الطائرة المتجهة لجنوب أفريقيا اليوم

عرض إنجليزي للاعب الزمالك مصطفى محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *