Home أخبار× أخبار أحمد شوبير يكشف عن موقف فايلر من أحمد فتحي عقب رفضه تجديد تعاقده
أحمد شوبير

أحمد شوبير يكشف عن موقف فايلر من أحمد فتحي عقب رفضه تجديد تعاقده

by ibrahim samir

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من احمد فتحي ظهير أيمن الفريق الذي تأكد رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم، بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي.

تجميد أحمد فتحي !!

وذهبت العديد من التقارير الصحفية وفق مصادر مطلعة لها داخل القلعة الحمراء، للتأكيد على خروج أحمد فتحي من حسابات المدير الفني رينيه فايلر، فيما تبقى من مباريات حال عودة النشاط مرة أخرى، وذلك عقب تأكد رحيله عن الفريق بنهاية الموسم، وأنه سيمنح محمد هاني فرصة أكبر للمشاركة لتجهيزه بشكل جيد للاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن بصفة أساسية.

أحمد فتحي يغرد مجددًا حول موقفه بعد رفض التجديد للأهلي

احترافية في التعامل

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامج “ملعب أون” عبر شاشة “أون تايم سبورتس” أن رينيه فايلر لن يغير من طريقه تعامله مع احمد فتحي عقب التطورات التي حدثت في علاقة اللاعب مع الفريق.

أحمد فتحي يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه تجديد تعاقده الأهلي

ر فض فكرة التجميد

وأوضح ان فايلر سيعتمد على احمد فتحي كما كان الحال عليه قبل فترة التوقف، كونه احد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق منذ بداية الموسم، مشيرًا إلى ان المدير الفني يتعامل مع اللاعب بطريقة احترافية دون دخل لحسابات العواطف ويرفض فكرة تجميده على الإطلاق.

توجيه الشكر لأحمد فتحي

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد وجهت الشكر لأحمد فتحي بعدما انقضت المهلة التي منحت إياه للتفكير في العرض الذي قدم إليه من اجل تجديد تعاقده مع النادي دون ان يرد بالموافقة.

ربيع ياسين يوجه نصيحة لـ فايلر بإعادة النظر في موقفه من ثنائي الأهلي

مسيرة احمد فتحي مع الأهلي

واستمرت مسيرة احمد فتحي مع المارد الأحمر لما يقارب الـ 13 عام، بدأت من العام 2007، عندما انتقل إليه قادمًا من نادي شيفيلد يوناتيد الإنجليزي، وخلال تلك المدة خرج نجم الإسماعيلي السابق لثلاث محطات احترافية نحو ناديي كاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة عامي 2008 و2013، وفي انتقال نهائي لنادي ام صلال القطري موسم 2014/2015، قبل أن يعود للقلعة الحمراء.

مرتضى منصور: «المشاغب قد محمد صلاح 100 مرة»

رجب بكار يرحب بالانضمام للأهلي.. ولكن !!

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة «مؤلمة» لـ أحمد فتحي

اقرأ أيضا

Leave a Comment