Home أخبار× أخبار مؤكدًا إيقاف 3 لاعبين.. أحمد حسام ميدو يكشف ملامح عقوبات مباراة السوبر
أحمد حسام ميدو

مؤكدًا إيقاف 3 لاعبين.. أحمد حسام ميدو يكشف ملامح عقوبات مباراة السوبر

by ibrahim samir

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، ان اتحاد الكرة المصري في طريقه لإيقاف 3 لاعبين على الأقل من كل نادي من ناديي الأهلي والزمالك على خلفية الأحداث المؤسفة التي تلت مواجهة السوبر المصري مساء الخميس.

أحداث مؤسفة

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، اندلعت سلسة من حالات الشغب بين عدد من لاعبي الفريقين، وذلك على خلفية استفزاز عدد من لاعبي الفريق الأبيض لجماهير الأهلي عقب تسجيل ركلة جزاء التتويج باللقب خاصة من عبد الله جمعة ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

مفاجأة.. محاولات من اتحاد الكرة لاقناع الأهلي بتأجيل مباراة القمة

إيقاف ٣ لاعبين على الأقل من كل فريق

ودون ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “‏سيتم إيقاف على الأقل ٣ لاعبين من كل فريق اضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين”.

شاهد.. برأسية رائعة وليد أزارو يحرز أول أهدافه مع الاتفاق السعودي (فيديو)

اتحاد الكرة أقوى من أي شخص

وأضاف : “عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية..يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص او جهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها”.

وتابع :”هكذا يجب ان تدار الأمور يجب ان يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير وأعلم تماما ان هناك توجه من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها”.

حازم إمام يسخر من تركي آل الشيخ عقب تتويج الزمالك يالسوبر المصري

مواجهة القمة المقبلة

يذكر ان الأهلي والزمالك سيتواجهان مرة جديدة بعد أربعة أيام وبالتحديد يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة القمة المؤجلة بالدور الأول من بطولة الدوري العام.

من واقع تقرير الحكم.. تعرف على سبب طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر

مذيع “أبو ظبي” يكشف سبب التراجع عن الدفع بـ وليد سليمان في مباراة السوبر

تعرف على موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري

اقرأ أيضا

Leave a Comment