Home أخبار× أخبار حيثيات قرارات لجنة الانضباط في عقوباتها الموقعه بشأن أحداث مباراة السوبر
أحداث مباراة السوبر

حيثيات قرارات لجنة الانضباط في عقوباتها الموقعه بشأن أحداث مباراة السوبر

by ibrahim samir

كشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حيثيات العقوبات التي اصدرتها لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر والتي لاقت ردود فعل غاضبة خاصة من قبل جماهير الأهلي.

محددات العقوبات 

وقال المصدر أن لجنة الانضباط استندت في قراراتها على تقرير حكم المباراة وكذلك تقرير المراقب بالإضافة إلى الفيديو الرئيس للمباراة، والفيديوهات التي التقطت بواسطة الشركة المنتجة للقاء بعيدًا عن اللقطات المباشرة الـ (feed).

الطوفان.. الأهلي يراهن على شعبيته لـ «تأديب» اتحاد الكرة

ايقاف كهربا

وأضاف ان اللجنة استندت في إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم، لمحاولة اعتدائه على عدد من لاعبي الزمالك، خاصة عبد الله جمعة بالإضافة إلى تحطيم الأيس بوكس الخاص، وكذلك قيامه بسب الدين بصوت عالى وقت تدخل المتواجدين فى الملعب لإسكاته.

ايقاف إمام عاشور وإداري الزمالك

وعن عقوبة امام عاشور لاعب الزمالك، أوضح المصدر أن قرار لجنة الانضباط بإيقافه هو الاخر حتى نهاية الموسم جاء بسبب اعتدائه على وليد سليمان نجم الأهلي عقب المباراة أثناء محاولة الأخير فض العراك بين كهربا واحمد زاهر إداري الزمالك الذي تمت إيقافه هو الآخر حتى نهاية الموسم لذات السبب.

مصدر موثوق.. الأهلي يستقر على الانسحاب من المسابقات المحلية ويفويت الفرصة على تأجيل القمة

ايقاف شيكابالا

وفيما يخص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، فقد أكد المصدر ان لجنة الانضباط راعت في قرارها بإيقافه 8 مباريات بسبب فعله الفاضح أمرين، الأول هو تعرضه لهتافات مسيئة من قبل جماهير الأهلي قبل وأثناء المواجهة بناء على تقرير مراقب المباراة، والثاني هو تكرار وقوع الاعب في نفس الخطأ حيث سبق وان تم توقيع عقوبة سابقة عليه بسبب توجيه اساءات للجماهير الحمراء.

تركي آل الشيخ يعلق على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

ايقاف الثلاثي عبد الله جمعة وياسر إبراهيم وأجايي

وأشار إلى ان إيقاف عبد الله جمعة لاعبي الزمالك وياسر إبراهيم وجونيور أجايي لاعبي الأهلي لمباراتين بسبب إثارتهم للجماهير بتوجيه إشارات غير لائقة رياضيًا.

ايقاف مرتضى منصور

واتم بان قرار لجنة الانضباط بإيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الأبيض جاء بسبب اساءات التي وجهها لعدد من أعضاء الجبلاية، مشيرُا على تغليظ العقوبة من إيقاف وغرامة 100 ألف جنيه لإيقاف وغرامة 200 ألف جنيه لتكرار الخطأ.

اول رد فعل من الأهلي على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

قرارات اتحاد الجنايني: ايقاف كهربا لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات

مفاجأة كبيرة.. كارتيرون يلغي مران الفريق بعد أن أبلغه مرتضى بتأجيل مباراة القمة

اقرأ أيضا

Leave a Comment