Home أخبار× أخبار أبو تريكة يتدخل لضم السفاح للأهلي في يناير.. تعرف على التفاصيل
محمد أبوتريكة

أبو تريكة يتدخل لضم السفاح للأهلي في يناير.. تعرف على التفاصيل

by المحرر

حرص محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق على عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر في فرنسا خلال الرحلة العلاجية التي يخضع لها بيبو مؤخراً هناك.

واطمئن أبو تريكة على صحة محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر خلال رحلته العلاجية في جلسة ودية جمعتهما في باريس.

وعلم “أهلاوي على طول” أن محمد أبو تريكة رشح لرئيس النادي الأهلي صفقة من العيار الثقيل لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

تدخل أبوتريكة

وعرض أبو تريكة على محمود الخطيب التدخل لضم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم في ظل بحث السويسري رينيه فايلر المدير عن بديل للمغربي وليد أزارو الذي لم يقدم أوراق اعتماده للمدرب السويسري.

وعرض أبوتريكة على رئيس النادي الأحمر تكفل أحد رجال الأعمال العرب جزء من صفقة بغداد بونجاح مهاجم السد القطري كما حدث في صفقة حسين الشحات عند التعاقد معه من العين الإماراتي.

عقد بونجاح مع السد

يذكر أن صفوت حسن مسئول بالمركز الإعلامي لنادي السد القطري في تصريحات خاصة أن بغداد بونجاح عقده مع السد القطري مازال ساريا حتي 2024، وهو ما يمنع انتقاله للأهلي خلال الفترة الحالية.

تمويل عربي للصفقة

لكن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أكد أن هناك تمويلًا عربيًا سيكون داعمًا لهذة الصفقة، مثل صفقة حسين الشحات، لتدعيم خطوط الأهلي الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وأن الأهلي سيتحمل نصف المبلغ ورجل الأعمال العربي سيتحمل النصف الآخر، من أجل إبرام التعاقد مع بونجاح.

مسيرة بغداد بونجاح

بغداد بونجاح هو لاعب كرة قدم جزائري من مواليد 30 نوفمبر 1991 بمدينة وهران، زاول بعدة أندية عربية، يلعب حاليا لنادي السد القطري، ويتمتع بشعبية كبيرة خاصة بعد تسجيله لأهداف حاسمة مثل هدف نهائي كأس الأمير القطري 2016 وسجل بونجاح 5 أهداف وصنع مرة خلال ظهوره في 3 مباريات في الدوري.. ويلعب مع للمنتخب الجزائري وتألق معه وساهم في حصد بطولة أمم أفريقيا بمصر 2019 بعد تغلبه على المنتخب السنغالي في المباراة النهائية؟

اقرأ أيضا

Leave a Comment